هيفا وهبي وامنيات 2012

1304359899 16d99 202x250 هيفا وهبي وامنيات 2012

ردّت الفنانة هيفا وهبي على الفنان راغب علامة بعد ان وصفها بـ”مارلين مونرو الشرق” ولا مثيل لها، واضاف علامة حينها انه “لكن لو اشتركت في برنامج Arab Idol لما كانت فازت”.

 

فجاء ردّ هيفا في مجلة “نادين” بالقول: “أولاً أنا لست مارلين مونرو، أنا هيفاء وهبي، ومعه حق أنه لا يوجد مثلي، يشبّهونني برموز إستثنائية وأنا أشكرهم، ونجوميتي اليوم تتيح لي أن أكون في أهم لجنة وليس أن أكون مشتركة حتى ينجّحني أو يسقطني وهو يعرف هذا الشيء لأنه لمس حجم جماهيريتي عن قرب في أسفارنا والحفلات التي أحييناها معاً، وحين نكون معاً يعبّر عن محبته واحترامه لي، لكنه في الإعلام لا يقول ربع ما يقول لي من آراء إيجابية ولا أعرف لماذا”.

 

وعن الالبوم الجديد، قالت هيفا “انتظر انتهاء عقدي مع “روتانا” وهم قالوا انهم لا يريدون الاستغناء عني، والالبوم طبعاً جاهز والكليب ايضاً ولكن للاسف توجد بعض العراقيل من ناحية الشركة”.

 

وعن امنيات العام الجديد، ردّت بأنه “اتمنى كلبنانيين مترابطين، تزعجني المشاكل الطائفية التي تعبث بعقول طلاب الجامعات والناس العاديين، وترابطنا يسهم في مواجهتنا لكل الازمات الصعبة التي نمرّ بها، والسلام يليق بلبنان كثيراً”.