يناير 1, 1970

أحمد عبد القادر يعود للتشكيل الأساسى للأهلى أمام فاركو – موقع خبر اليوم


استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إعادة أحمد عبد القادر لاعب الفريق للتشكيل الأساسى في مباراة فاركو المقبلة بالدوري، بعدما شارك اللاعب كبديل فى مباراة فيوتشر الأخيرة بالمسابقة.


 


ويرغب كولر فى الاستفادة من قدرات أحمد عبد القادر فى الاختراق من العمق فى حسم مباراة فاركو لضمان استعادة الانتصارات بالدوري.


 


ويستأنف فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، باستاد التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس، عقب التعادل الإيجابى مع فيوتشر بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


 


ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وبدأ مارسيل كولر ومعاونوه التحضير لمباراة فاركو من خلال تحضير فيديوهات خاصة بالفريق السكندري، من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه، ومعرفة أسلوبه في اللعب وطريقته في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين وفي الاستحواذ على الكرة وأهم اللاعبين الموجودين في صفوفه، قبل وضع خطة المباراة اللازمة لتسهيل مهمة عبور اللقاء واستعادة الانتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…