يناير 1, 1970

أسباب إعلان عقوبة الأهلى لـ محمد مجدى أفشة قبل مواجهة فاركو – موقع خبر اليوم


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة.


 


وأصر كولر على إعلان عقوبة أفشة بشكل رسمي، حتى يكون تصرف اللاعب عبرة لأى لاعب فى الفريق يحاول تكرار نفس السيناريو بشكل يعيد الانضباط والالتزام لجنبات المارد الأحمر، الذى يستعد لمواجهة فاركو في الخامسة مساء غد، الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وكان محمد مجدي “أفشة” أهدر ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في لقاء انتهى بنتيجة (1-1) ضمن الأسبوع السابع بمسابقة الدوري المصري بموسم (2022 – 2023).


 


وأعلن مارسيل كولر في المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، أن “أفشة” ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق بل التونسي علي معلول.


 


وأثار نجم الأهلي الجدل بين جماهير الفريق الأحمر بفيديو نشره عبر حسابه في إنستجرام وفي الفيديو كان أفشة يؤدي تدريبات بدنية على أنغام أغنية تحمل كلماتها بعض رسائل الندية والتحدي والاعتزاز بالنفس، مما أثار جماهير الفريق من متابعيه إذ اعتبروا أنه يوجه رسالة تجاههم، فاضطر لحذف الفيديو لاحقا.


 


وكان نادي الباطن السعودي قد تقدم بعرض، لضم محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.


 


شارك أفشة مع الأهلى في 149 مباراة بكل البطولات بإجمالى 10951 دقيقة، لعب نجح خلالها في تسجيل 29 هدفاً وصنع 33 هدف أخر وتلقى سبعة كروت صفراء، وتُوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الأبطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة للفوز بالدوري وكأس مصر مرة وكأس السوبر المحلى ثلاثة مرات.


 


وشارك أفشة مع منتخب مصر في 20 مباراة دولية ونجح في تسجيل خمسة أهداف.


أفشة كان على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه، ودون سطور المجد فى السابع والعشرين من نوفمبر من عام  2020، بصاروخ أطلقه فى الوقت القاتل سكن شباك الزمالك وأعلن عن اعتلاء الأهلى عرش أفريقيا بعد غياب دام 7 سنوات، ليصبح واحداً من أساطير قلعة الجزيرة، تتغنى جماهير الأهلى بإسمه، تحمله على الأعناق، يتصدر هدفه الشهير مواقع التواصل الاجتماعي، أفشة كان حديث الساعة والشارع الرياضى فى مصر منذ هذه اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…