يناير 1, 1970

أشرف صبحى يهنىء نظيره المغربى بإنجاز منتخب المغرب بالوصول إلى المربع الذهبي لكأس العالم – موقع خبر اليوم


تواصل  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مع  نظيره المغربى شكيب بن موسى  لتقديم التهنئة  بمناسبة الإنجاز التاريخى لمنتخب المغرب وفوزه على منتخب البرتغال مساء اليوم والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم لكرة القدم التى تستضيفها قطر


 


ونقل الدكتور أشرف صبحي تهنئة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب للمغرب الشقيق وجميع جماهير الكرة المغربية بهذا الإنجاز التاريخي.


 


كما أرسل الدكتور أشرف صبحى برقية تهنئة إلى السفارة المغربية لدى جمهورية مصر العربية مثمناً عدى الإنجاز الكبير للمنتخب المغربى الشقيق كأول منتخب عربى وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائى كأس  العالم لكرة القدم .


 


ثمن رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على الظهور المميز للمنتخب المغربى وكافة المنتخبات العربية فى مونديال العالم، والإنجاز التاريخى للمنتخب المغربى الشقيق بالظهور المميز فى منافسات البطولة والفوز على كبرى المنتخبات العالمية والتأهل إلى نصف نهائى المونديال.


 


أعرب الدكتور أشرف صبحى عن خالص تمنياته للاعبى المنتخب المغربى والجهاز الفنى بمواصلة الفوز والتأهل إلى نهائى كأس العالم والمنافسة على لقبه، متمنياً التوفيق للجانب القطرى على مستوى تنظيم ما تبقى من مباريات فى كأس العالم لكرة القدم.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…