يناير 1, 1970

إنفانتينو يتحدث عن استضافة الشرق الأوسط لكأس العالم 2030..وغيابات بالجملة فى الأهلى والزمالك بالجولة الثامنة..”النشرة الرياضية” – موقع خبر اليوم


شهدت النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، إنفانتينو يتحدث عن استضافة الشرق الأوسط لكأس العالم 2030، خمسة لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام حرس الحدود الليلة بالدورى ..و 7 عن الأهلى.


إنفانتينو يتحدث عن استضافة الشرق الأوسط لكأس العالم 2030.


تحدث جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لأول مرة على إمكانية استضافة الشرق الأوسط لمنافسات كأس العالم 2030 مرة أخرى بعد نسخة قطر 2022.


ووفقا لصحيفة ذا تايمز فى تقرير سابق فإن مصر والسعودية واليونان يستعدون لتقديم ملف مشترك من أجل الحصول على استضافة مونديال 2030.


وقال إنفانتينو فى تصريحات عبر قناة الكأس القطرية: “لقد زرت مصر واليونان والعديد من البلدان الأخرى وأرى أنها بلدان رائعة“.


وأضاف رئيس فيفا: “القرار بشأن كأس العالم 2030 سيتم اتخاذه من قبل مجلس فيفا بحلول عام 2024“.


وواصل إنفانتينو: “بصفتى رئيسا للفيفا أتمنى أن يكون هناك العديد من المرشحين لاستضافة مونديال 2030، أرى أنه كلما زاد عدد المرشحين، كلما زاد التحدى وسينعكس ذلك بشكل أفضل على كرة القدم“.


وتابع رئيس فيفا: “عودة المونديال إلى الشرق الأوسط مرة أخرى؟ لما لا، لقد قدمت قطر نسخة رائعة للغاية والجميع استمتعوا بها وأنا على يقين أن الناس سيكونوا سعداء بالعودة إلى الشرق الأوسط من جديد ورؤية أماكن جديدة“.


 


خمسة لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام حرس الحدود الليلة بالدورى ..و 7 عن الأهلى


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع حرس الحدود باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز.


ويغيب عن الزمالك فى مباراة الليلة كل من محمود حمدى الونش لخوضه برنامجا تأهيليا بعد إجرائه عمليه جراحية مؤخرا، بالإضافة إلى الثلاثى إبراهيما نداي ومحمد عبد الشافى ومصطفى شلبي للإصابة، ويغيب أيضا عن صفوف القلعة البيضاء أمام حرس الحدود عبد الله جمعة لأسباب فنية بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا.


ويحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على فاركو فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز،  ويفقد فريق الاهلى جهود نجمه محمد عبد المنعم أمام فاركو للإيقاف كما يستمر غياب الرباعى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى وأيمن أشرف بسبب الإصابة فيما يغيب شادى حسين ومحمد محمود لأسباب فنية.



مجلس الاتحاد السكندرى يربط الإفراج عن المستحقات بالفوز على سيراميكا


رفض مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى الإفراج عن مستحقات اللاعبين رغم الفوز الذى حققه الفريق الكروى لزعيم الثغر على نظيره سموحة بهدفين نظيفين، حيث أكد رئيس النادى استمرار إيقاف المستحقات والمكافآت المالية رغم الوصول للنقطه الـ15 بالدورى وتحقيق الفوز الخامس هذا الموسم.


وخاض الاتحاد السكندرى 8 مباريات فى مسابقة الدورى الممتاز حتى الآن، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعرض للخسارة فى 3 مباريات.


من جانبه قال محمد مصيلحى، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن الإفراج عن المستحقات والمكافآت مرهون بفوز الاتحاد السكندري على سيراميكا في الجولة القادمة.


ويخوض الاتحاد السكندرى التدريبات اليوم بدون راحة بعد الفوز على سموحة استعداد لمباراة سيراميكا فى الأسبوع التاسع من عمر الدورى الممتاز والمقرر لها الجمعة المقبل على استاد برج العرب.


ويسعى الصربي زوران المدير الفني للاتحاد السكندري، لتحقيق الفوز السادس هذا الموسم أمام سيراميكا للمساهمة فى عودة الثقة للاعبين والجماهير.


انطلاق معسكر منتخب الشباب اليوم استعداداً لوديتىّ زامبيا


ينطلق معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراتى زامبيا الوديتين، حيث ينطلق المعسكر اليوم ويمتد حتى يوم 30 ديسمبر الجارى ضمن خطة الاعداد لبطولة أمم افريقيا تحت 20 سنة التى تقام فى مصر خلال شهرى فبراير ومارس المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…