يناير 1, 1970

الطالبة سلمى محمد أول رئيس لاتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة – موقع خبر اليوم


قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس التهنئة للطلاب الفائزين فى انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة، معربا عن سعادته بنجاح الانتخابات فى إطار من الحرية والشفافية واحترام التقاليد الجامعية، مشيرا إلى أن هذه انتخابات تعد هى الاولى داخل جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة.


 


وأوضح أن هذا النجاح فى سنة أولى انتخابات يدل على مستقبل مشرق للجامعة يساهم فى تعميق أسس الديمقراطية لدى طلاب الجامعة على مدار السنوات القادمة، مؤكدًا على أهمية اتحاد الطلاب الذى يمثل جميع طلاب الجامعة للتعبير عن آرائهم ومتطلباتهم، ولما لاتحاد طلاب الجامعة والاتحادات الطلابية بالكليات من أهمية بالغة فى تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعى الوطنى بين الطلاب.


 


وشهد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات مراسم انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة التى شهدت فوز الطالبه سلمى محمد من كلية التجارة الدولية واللغات رئيسا لاول اتحاد طلاب بالجامعة.


 


كما فاز الطالب مروان اشرف بمنصب نائب رئيس الاتحاد للعام الدراسى 2022- 2023.


 


وأشاد الدكتور محمد عبد النعيم بالجهود المبذولة لإنجاح الانتخابات التى اتسمت بالشفافية والديمقراطية وتكافؤ الفرص، متمنيا أن يكون هذا الاتحاد على قدر المسئولية والثقة التى وضعها زملائهم فيهم، مؤكدًا لهم بأنهم أصبحوا حلقة الوصل بين إدارة الجامعة وباقى الطلاب، وأن يكون لهم الدور البارز فى تشجيع زملائهم فى مزاولة الأنشطة الطلابية، التى تصقل مواهبهم وتنمى شخصيتهم القادرة على المشاركة الفعالة فى الحياة الجامعية.


 


ومن جانبه أشاد الدكتور محمد عبد الهادى المشرف التنفيذى على إجراء الانتخابات بالمشاركة الإيجابية من طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة فى العملية الانتخابية رغم أنها أول سنة لهم داخل الجامعة، مؤكدا أن جميع إجراءات الانتخابات منذ البداية حتى أعلن الفائز تمت فى أجواء من الحرية والديمقراطية دون تدخل أو توجيه من أحد، موضحا أن نجاح هذه الانتخابات هى بداية لانطلاق الجامعة فى مزيد من النجاحات على مستوى الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى الحالى ويعتبر الأساس الذى نبنى عليه جيل من الشباب الايجابى القادر على تحمل المسؤولية.


 


هذا وقد جاء تشكيل أول اتحاد طلاب بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة كالاتى:


سلمى محمد كلية التجارة الدولية واللغات رئيسا للاتحاد ومروان أشرف كلية الهندسة نائبا لرئيس الاتحاد.


 


فى حين جاء باقى تشكيل الاتحاد على النحو التالى أمنية عبد المعبود كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمين اللجنة الاجتماعية بينما جاءت روان أحمد رزق كلية التجارة الدولية واللغات فى منصب الأمين المساعد للجنة الاجتماعية .


 


ومنة نصر عبدالجواد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا للجنة الثقافية بينما جاء خالد ابو بكر جمال كلية التمريض أمينا مساعد اللجنة الثقافية.


 


وأدهم صبحى عبد الفتاح كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا للجنة الجوالة بينما جاء عبدالله وائل محسب كلية التجارة الدولية واللغات أمين مساعد للجنة الجوالة .


 


وعمرو محمد عاطف كلية الصيدلة أمينا للجنة الرياضية بينما عبدالله محمد سالم كلية التمريض أمينا مساعد.


 


والبراء الحسين طه كلية الهندسة أمينا للجنة العلمية بينما محمد صلاح محمد كلية طب الأسنان أمين مساعد


 


 ومحمود أحمد أحمد كلية الطب البشرى أمينا للجنة الأسر الطلابية بينما أحمد محمد أحمد كلية الهندسة أمين مساعد .


ومحمد هشام محمد كلية التمريض أمينا اللجنة الفنية بينما جاءت شهد محمد رشدى كلية تكنولوجيا العلوم الصحية أمينا مساعد 


 


ويذكر أن لجنة الانتخابات بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة جاء تشكيلها برئاسة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الهادى المشرف التنفيذى على الانتخابات ومنسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة وممدوح عثمان منسق رعاية الشباب وعلى عبد الحى عضو قانونى والطالبان محمد اشرف عطية ورنا أحمد محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…