يناير 1, 1970

الطلائع يستعيد جهود أحمد أيمن منصور وخالد سطوحى أمام فيوتشر – موقع خبر اليوم

يستعد  فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف جهود نجميه أحمد أيمن منصور وخالد سطوحى في مباراة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وغاب ثنائى طلائع الجيش عن مباراة البنك الاهلى التي فاز بها الفريق بهدف دون رد بسبب الإيقاف بعدما نال كل منهما الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة.


 


ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 8 مباريات فاز فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.


 


في سياق أخر، يعكف محمد يوسف، على دراسة مباريات فيوتشر فى الدوري، وآخرها مباراته مع غزل المحلة والتى فاز بها بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق.


 

ووجه محمد يوسف تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة فيوتشر الذى لم يتعرض للخسارة طوال 8 مباريات بالدوري مؤكداً على ضرورة إستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز على البنك الاهلى بالجولة الماضية.


 


ويواصل محمود وحيد الظهير الايسر لنادى طلائع الجيش تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد السمانة للتعافى من الإصابة والعودة للملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…