يناير 1, 1970

المصرى والبنك الأهلى.. مواجهة الظهور الأول لـ طولان وطارق سليمان – موقع خبر اليوم


يستقبل فريق المصرى البورسعيدى نظيره البنك الأهلى فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، فى إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.


 


ويتقاسم فريقا المصري والبنك الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد خمس نقاط لكل فريق، مع الوضع في الاعتبار أن فريق البنك الأهلى قد لعب مباراة أكثر من المصري البورسعيدي.


 


تحمل المباراة تحديات كبيرة للفريق، لأنهما يعيشان نفس الظروف تقريبا، ليس على صعيد الترتيب والنتائج المتراجعة فقط، وإنما أيضا على صعيد عدم الاستقرار الفني حيث تم تغيير المدربان في الفريقين.


 


وتمثل مباراة البنك الأهلي، عنق زجاجة للنادي المصري، خاصة أن الفريق البورسعيدي لم يحصد سوى 4 نقاط في أول 4 مباريات، ليتم بعدها إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، وتعيين طارق سليمان في القيادة الفنية بشكل مؤقت، حيث تعتبر مواجهة البنك الأهلي هي الأولى لسليمان في الإدارة الفنية.


 


وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، وأخيراً تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، ليحصد 4 نقاط وضعت الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العام.


 


كما تعتبر المباراة ذات أهمية بالغة للمدرب حلمى طولان، المدير الفني الجديد لفريق البنك الأهلى، والذى تولى المهمة خلفا لـ خالد جلال ويظهر لأول مرة في مباراة المصري اليوم.


 


وأصر طولان على مشاركة أسامة فيصل مهاجم الفريق فى التشكيل الأساسى الذى سيخوض لقاء المصرى البورسعيدى اليوم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، وذلك عقب تعرض ناصر منسى للإيقاف وخبرة اللاعب الهجومية وأستغلال الفرص في أحراز الأهداف.


 


أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة اليوم الثلاثاء بين النادى المصرى والبنك الأهلى فى الأسبوع السادس من عمر الدورى المصرى إلى الحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه كل من سمير جمال ومحمود عبد السميع مساعدان، ومحمود رشدى حكم رابع، وسيد شعبان حكم فار وأسامة عبد اللطيف حكم مساعد فار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…