يناير 1, 1970

بترول أسيوط ومنتخب السويس وثلاثى بحرى ملوك “الكلين شيت” فى القسم الثانى – موقع خبر اليوم


شهدت أول 9 أسابيع من منافسات القسم الثاني بمجموعاته الثلاثة، العديد من الأرقام المميزة رغم وجود منافسة شديدة بين الأندية سواء من أجل الصعود للدوري الممتاز أو اللعب في دوري المحترفين والذي سيتم تطبيقه لأول مرة في الموسم المقبل أو من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.


 


ونجح أكثر من نادى خلال الـ9 جولات فى الحفاظ على نظافة شباكهم فى أكثر من مباراة، فى المقابل تلقى بعض الفريق العديد من الأهداف ولم يحافظوا على نظافة شباكهم فى أى مباراة.


 


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أكثر الأندية التى حافظت على نظافة شباكهة فى القسم الثانى:


 


مجموعة الصعيد


يعد بترول أسيوط أكثر الأندية حفاظا على شباكه نظيفة في مجموعة الصعيد، حيث خرجت شباكه نظيفة فى 6 مباريات من إجمالي 9 مباريات.


فى المقابل، اهتزت نادي الفيوم شباكه في جميع المباريات الـ9 ولم تخرج شباكه نظيفة في أى مباراة.


 


مجموعة القاهرة


يعد منتخب السويس أكثر الأندية حفاظا علي شباكة نظيفة في مجموعة القاهرة، حيث خرجت شباكه نظيفة في 6 مباريات من إجمالى 9 مباريات، فى المقابل اهتزت شباك نادي مستقبل وطن في جميع المباريات الـ9 ولم تخرج شباكه نظيفة في أي مباراة.


مجموعة بحرى والإسكندرية


يشترك الثلاثى نبروه وأبوقير للأسمدة وسبورتنج فى صدارة الأندية الأكثر حفاظا على شباكه نظيفة في مجموعة بحرى، حيث خرجت شباكهم نظيفة فى 6 مباريات من إجمالى 9 مباريات.


فى المقابل، يعد نادي المصري بالسلوم أقل الأندية فى الحفاظ على نظافة الشباك، حيث اهتزت شباكه في 8 مباريات، وخرجت شباكه نظيفة في مباراة واحدة.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…