يناير 1, 1970

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 12 / 2022 – موقع خبر اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 12 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها زيارة روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر لنادى الزمالك، بجانب تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لمباراة الزمالك وبيراميدز غدا الأحد بالدورى.


إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز بالدورى غدا


اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز غدا الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز، ويعاون نور الدين كل من يوسف البساطى وشهاب راشد مساعدان، وخالد الغندور حكم رابع، ومحمد الشناوى حكم فيديو وأحمد بكر حكم مساعد فيديو.


 


مروان الشوربجى يتوج ببطولة نادى هونج كونج المفتوحة للاسكواش


توج مروان الشوربجي، لاعب نادي هليوبوليس والمصنف السادس عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة نادي هونج كونج المفتوحة للاسكواش، والتي استضافها نادي هونج كونج لكرة القدم خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 55 ألف دولار.


 


بات من المؤكد استبعاد الثنائى عمر جابر والتونسي سيف الدين الجزيرى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من التواجد فى مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الأحد ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


 


استقر اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي بيراميدز، على قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة الزمالك غدا الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.


 


 


زار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب، وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد، ومحمد مدني مترجم فيتوريا، نادي الزمالك اليوم، السبت، لمتابعة طرق عمل قطاعات الناشئين والأكاديميات في الأندية، والوقوف على عملية تطوير الناشئين فى الأندية من البراعم إلى فريق الشباب ومعرفة السلبيات التى تواجههم ، وكان فى استقبالهم أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك.


 


حمدى فتحى جاهز لتدعيم قائمة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى


 


أصبح حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، جاهزاً لتدعيم قائمة فريقه استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري الاثنين المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.


 


 


تواصل خزينة النادي الأهلي جني مكاسب مالية من إنجازات منتخب المغرب خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس بعد الصعود لنصف نهائي المونديال عقب الفوز على البرتغال بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.


 


 


حقق سيف عيسى، لاعب منتخب التايكوندو، الميدالية البرونزية فى منافسات بطولة الجائزة الكبرى التى تقام بالسعودية، وذلك بعد التغلب على لاعب أمريكا بنتيجة 2/0 


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…