يناير 1, 1970

زوران: سعيد بعودة الانتصارات لفريق الاتحاد وأرفض الحديث عن اختيارات اللاعبين – موقع خبر اليوم


أبدى الصربى زوران ميلونوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد  السكندري، سعادته بأداء وروح لاعبى الفريق أمام فاركو، والعودة مرة أخرى للانتصارات في بطولة الدورى الممتاز، والآن سوف نستعد لمواجهة سموحة المقبلة، حيث لا توجد مواجهة سهلة وأتقدم بالشكر للجمهور الذى يقدم الدعم دائما لنا”.


وأوضح زوران ميلونوفيتش خلال تصريحات صحفية عقب المباراة قائلا: “الفوز اليوم جاء على فريق منظم جدا دفاعيا ويجيد اللعب الدفاعي ونجحوا في الشوط الأول في إفساد معظم هجماتنا، رغم أننا لعبنا في بداية اللقاء بطريقة 4-4-2 وبعد الهدف وجدت المنافس لعب بثلاث مهاجمين فقمنا بتبديل الطريقة لنلعب بطريقة 5 -3 -2، وبعد ذلك قمنا بتبديل الطريقة في اللقاء للمرة الثالثة ولعبنا بطريقة 4 -1 -4- 1.


وقال المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى: “سعيد جدا بلاعب جاء من دورى القسم الثانى ويؤدي بهذا الأداء القوي وهو أحمد عيد، الذي يتحسن أداؤه من مباراة لأخرى وسيكون من العناصر الهامة في القادم”.


ورفض الصربى زوران ميلونوفيتش الحديث عن بعض الأسئلة من حيث اختيار اللاعبين وتواجدهم في قائمة الفريق وخروج أحدهم، حيث أشار إلى أن هذا الأمر فنى ولا يوجد شخص يهتم بهذا الأمر غيره.


ونجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف عن طريق أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 47 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.


بهذه النتيجة، يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 12 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 4 مبارايات والخسارة في 3 مباريات .


 


فيما يحتل فريق فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز فى مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر مباراتين.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…