يناير 1, 1970

صلاح محسن يقترب من العودة إلى تدريبات سيراميكا – موقع خبر اليوم


يقترب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، من العودة إلى صفوف فريقه، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وتسببت في غيابه عن المباريات، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق منذ مباراة البنك الأهلى التي أقيمت أول نوفمبر الماضى.


 


ويرغب الجهاز الفني لـ سيراميكا، بقيادة أحمد سامى، في وضع اللاعب في حساباته بمباراة حرس الحدود المقرر لها بعد غدٍ الإثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.


 


ويضع أحمد سامى برنامجا تدريبيا خاصا ومكثفا لـ صلاح محسن، وذلك من خلال جرعات تدريبية، خاصة أنه يؤمن بقدراته الفنية والبدنية، ويرى أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية، للإعلان عن نفسه وإثبات ذاته. 


 


وعقد سامى جلسة مع صلاح محسن، طالبه فيها بضرورة بذل أقصى جهده من أجل استعادة مستواه المعهود، مؤكدا له أنه من أفضل المهاجمين في الدوري حتى يقدم أفضل ما لديه ومن ثم العودة إلى المنتخب الوطنى مرة أخرى. 


 


ودفع سامى بصلاح محسن بديلاً فى الجولة الأولى أمام المصرى البوسعيدى، وانتهت بفوز سيراميكا بثلاثية نظيفة ونفس الحال في الجولة الثانية من الدورى المصرى أمام الممتاز، حيث شارك اللاعب بديلاً أمام الزمالك في اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، قبل أن يستبعده أمام البنك الأهلى في الجولة الثالثة بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…