يناير 1, 1970

ضبط 86 مخالفة تموينية فى أسواق دمياط‎‎.. صور – موقع خبر اليوم


شنت مديرية التموين بدمياط، عددا من الحملات بكافة مدن المحافظة، والتي استهدفت المحال التجارية، وكذلك المجمعات الاستهلاكية. 


 


وأسفرت عن ضبط مخالفة غش تجارى، عبارة عن عرض عبوات أنشوجة للبيع، في حين أنها غير مطابقة للمواصفات، من حيث نسبة الوزن المصفى إلى الوزن الصافى،  كما أسفرت الحملات أيضا عن ضبط عددا من المخالفات التموينية. المتنوعة بلغت 86 م محضر تموينى متنوع لمخالفة البيع بأزيد عن السعر الرسمى لسلعة الارز والسكر والسجائر، وكذلك عدم الاعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل، وللإتجار فى اسطوانات الغاز بدون تصريح معتمد، كما تمكنت الحملات أيضا من ضبط مخالفات خاصة بإدارة مخابز بدون ترخيص، فضلا عن إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات.


 


ومن جانبه أكد المهندس علي الغزاوى وكيل وزارة التموين بدمياط، استمرار تلك الحملات، لافتا إلي ضرورة الالتزام بعرض السلع أمام الجمهور وكذلك الالتزام بالاسعار المقررة والاعلان عنها من أجل تفادي الوقوع تحت طائلة القانون. 


 


وأشار وكيل تموين دمياط، أنه تم تخصيص أكثر من 40 مكتب على مستوى المحافظة لاستقبال شكاوي المواطنين، وكذلك تقديم الخدمات التموينية المتنوعة، مشددا على أهمية سرعة الابلاغ عن أية مخالفة يتم رصدها من أجل التعامل الفوري معها وملاحقة المخالفين. 


 


 

ضبط 86 مخالفة تموينية بأسواق محافظة دمياط ‎‎
ضبط 86 مخالفة تموينية بأسواق محافظة دمياط ‎‎


 

ضبط مخالفات تموينية بأسواق دمياط ‎‎
ضبط مخالفات تموينية بأسواق دمياط ‎‎


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…