يناير 1, 1970

كلاتنبرج يجتمع بالحكام في اتحاد الكرة ويشرح سياسة عمل اللجنة – موقع خبر اليوم


 

إلتقى اليوم مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة ، عدد من الحكام بمقر الاتحاد،  تم خلالها شرح سياسة عمل اللجنة و كيفية اختيار الحكام لإدارة المباريات .


 

و أكد كلاتنبرج خلال جلسته بالحكام أنه يتبع أساليب الاتحاد الدولي فيفا في تقييم الحكام في الدوري المصري، و أن الأفضل من سيتواجد في إدارة المباريات ، وأنه يطمح لتواجد طاقم تحكيم مصري في كأس العالم المقبل 2026.


 


 


وكان جمال علام رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ، قد ألتقي بمجموعة الحكام المساعدين الذين يطالبون بالمشاركة فى مباريات الدورى الممتاز، وأكد خلالها أن قرار اللعب من عدمه هو قرار لجنة الحكام ومارك كلاتنبيرج رئيس اللجنة ، و الذى أكد على موافقته على مقابلتهم اليوم بمقر اللجنه والاستماع إليهم.


 


في سياق متصل، أجرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم مؤخرا اختبارات اللياقة البدنية للحكام الراسبين والمتخلفين عن الاختبارات التي جرت في بداية الموسم فى استاد نادى الترسانة بميت عقبة.


 


وشارك في اختبارات الإعادة 50 حكما ومساعدا ومحكمة، نجحوا جميعا باستثناء حكم مساعد ومحكمة، وأبرز الناجحين فى الاختبارات الثنائي طارق سامي حكم الراية وحكم كرة الصالات محمد حسن.. وأشرف على الاختبارات أحمد أبو العلا سكرتير اللجنة الرئيسية.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…