يناير 1, 1970

كولر يجتمع مع لاعبى الأهلى لكشف أخطاء 4 مباريات في الدوري – موقع خبر اليوم

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى جلسة خاصة مع لاعبي الفريق عقب مباراة سموحة التى أقيمت أول أمس  الأحد، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري وإنتهت بالتعادل السلبي قال لهم فيها أنهم يُكررون نفس الأخطاء في المباريات الأخيرة وهذا أمر غير مقبول ، وشدد لهم على أن “نزيف النقاط” في بطولة الدوري سيكون له أضرار كثيرة وسيُبعد الفريق عن دائرة المنافسة على لقب الدوري لذا لابد أن يتعاون الجميع بالفريق من أجل منع وتحجيم ظاهرة نزيف النقاط التى عانى منها الفريق مؤخراً.


 


وشرح كولر للاعبي الأهلي بعض الأخطاء التى إرتكبوها في المباريات الماضية بدءاً من لقاء الإتحاد السكندري وفيوتشر وفاركو وسموحة وشدد لهم على هذه الأخطاء مُكررة تقريباً ما بين غياب التركيز وإهدار الفرص وعدم اللعب بحماس بجانب إهمال الواجبات الدفاعية.


 


وطالب المدير الفني للأهلي ، لاعبي الفريق بالإبتعاد عن هذه الأخطاء والعودة للإنتصارات والعروض الجيدة للحفاظ على مسيرة التتويج ببطولة الدوري.


 


وفقد الأهلي نقطتين جديدتين في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة، لكنه ظل على الصدارة في وقت تعادل فيه أيضا أقرب ملاحقيه الزمالك مع المقاولون العرب، ليستمر فارق النقطتين بين القطبين.


 


يستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا فى السابعة مساء غداً الاربعاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…