يناير 1, 1970

كولر يضع برنامجا لتجهيز علي معلول للظهور مع الأهلى أمام غزل المحلة – موقع خبر اليوم


وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى برنامج بدنى لتجهيز التونسى علي معلول الظهير الايسر للفريق ليتمكن من الظهور في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر في مباراة غزل المحلة.


 


وخضع علي معلول لفحوصات طبية قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق والتى أقيمت صباح أمس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة. 


 


وعاد معلول مؤخراً إلى القاهرة عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي فى كأس العالم قطر 2022 ، وخضع معلول لبعض الفحوصات الطبية والبدنية قبل انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق، للاطمئنان على حالته بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.


 


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل فى إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.


 


وشارك علي معلول، مع منتخب تونس فى 83 مباراة دولية منذ انضمامه لمنتخب نسور قرطاج لأول مرة فى السادس من يوليو عام 2013، من بينها 3 مباريات فى كأس العالم خلال مشاركته مع تونس فى نسختي 2018 بروسيا، و2022 فى قطر، كان آخرها مواجهة تونس وفرنسا فى ختام دور المجموعات والتى انتهت بفوز تونس بهدف نظيف.


 


وعلى مدار مشاركته مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، نجح على معلول فى صناعة هدفين وتسجيل 10 أهدف دولية مع نسور قرطاج، ليضع بصمته على 12 هدفاً سجلها نسور قرطاج، وحصل صاحب الـ 32 عاماً على 3 إنذارات ولم يتلق أى بطاقات حمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…