يناير 1, 1970

ماذا قدم الأهلى وفاركو فى الدورى قبل لقاء الدوري الليلة؟..إنفو جراف – موقع خبر اليوم


يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على فاركو فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.


 

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز فى ستة لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5.


 


وتعادل المارد الأحمر مع فيوتشر بهدف لكل فريق في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر فاركو من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في نفس الجولة.


 


من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة فاركو، مؤكداً ضرورة استعادة نغمة الانتصارات فى الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.


 


وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة إلتزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار خسارة نقاط مجدداً مثلما حدث في مواجهة فيوتشر الأخيرة.


 


في المقابل ، يقود إيهاب جلال فاركو فنياً للمرة الأولى اليوم بعد توليه المسئولية خلفاً للبرتغالى نونو الميدا الذى تم توجيه الشكر له منذ أيام قليلة، ويسعى إيهاب جلال للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الاهلى اليوم ضمن خطة تصحيح مسار الفريق البرتقالى بجدول المسابقة.


 

ويفقد فريق الأهلى جهود نجمه محمد عبد المنعم أمام فاركو للإيقاف كما يستمر غياب الثلاثى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…