يناير 1, 1970

ماراثون للمشى ودورات تدريبية للاتحاد الأفريقى للدراجات بأسوان – موقع خبر اليوم


تقوم مديرية الشباب والرياضة بأسوان بتنظيم ماراثون للمشى بمشاركة 200 فتاة من مراكز الشباب والأندية الرياضية فى تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة القادم.


 


وتقام الفعاليات برعاية من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وذلك فى إطار حملة 16 يوم ضد العنف، حيث سيتم إطلاق إشارة البدء عبر تقنية الفيديو كونفرانس.


 


ومن جانبه، أوضح ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان في تصريحات له بأنه سينطلق ماراثون المشى من أمام نادى كيما الرياضى بجوار المسجد الجامع وصولاً إلى نادى أسوان الرياضى بكورنيش النيل .


 


ولفت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان إلى أنه عقب نجاح فعاليات سباق النيل الأول للدراجات والذى أقيم على أرض أسوان على مدار 5 أيام، فقد قرر الإتحاد الإفريقى للدراجات عقد اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد بمشاركة 10 دول أفريقية بأسوان أيضاً وذلك خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر الجارى وسط حضور لـ 30 رئيس اتحاد أفريقى، بجانب عقد دورة تدريبية، وتنظيم كورس فى الإدارة الرياضية .


 


وأشار ناصر سليم إلى أنه يتوازى مع ذلك تنظيم العديد من الفعاليات الشبابية والرياضية بإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، والتى من بينها قيام إدارة تنمية النشء بتنفيذ ورشة عمل وندوة بعنوان “التغيرات المناخية ومفهوم التطوع  ودور أبناءنا الطلائع فى عملية التطوع” ضمن الاحتفال بيوم التطوع العالمى لتعزيز ونشر ثقافة التطوع فى العالم، ورفع مستوى الوعى لدى النشء والشباب ودعم جهود المتطوعين ، وتعزيز دورهم الفعال فى المجتمع لتحقيق أهداف تطوير مستدامة.


 


وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان بأنه سيتم أيضاً تنظيم معرض المنتجات الحرفية التراثية ” أيادى مصر ” بحديقة الشيراتون فى الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الجارى ، ويتم التنسيق لإستقطاب عارضين للصناعات الحرفية المتنوعة ، كما أنه من المتوقع أن تشمل الفعاليات تنظيم ورش عمل وندوات تثقيفية داخل المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…