يناير 1, 1970

مصابو المصرى يواصلون التأهيل استعداداً للمقاولون العرب.. صور – موقع خبر اليوم


واصل لاعبو النادي المصري المصابين، تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق وذلك استعداداً للمقاولون العرب، حيث خاض، عبد الرحيم دغموم ومحمد جريندو وحسن علي تدريبات انفرادية كما شارك جريندو في التدريبات الجماعية.

جريندو في التدريبات الجماعية
جريندو في التدريبات الجماعية


 

جريندو
جريندو


 

حسن علي
حسن علي


 

دغموم
دغموم


 


ويختتم فريق الكرة بالنادي المصري، استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة المقاولون العرب في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الأربعاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.


 


وطلب حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، تقريرا عن المصابين من طبيب الفريق، وذلك لحسم موقفهم قبل المواجهة المرتقبة مع المقاولون العرب في الدوري العام.


 


ويعاني النادي المصري من وجود العديد من الإصابات بين صفوفه، أبرز المصابين: مروان حمدي، عماد الدين بوبكر وعبد الرحيم دغموم، ويترقب الجهاز الفني للمصري موقفهم من اللقاء المقبل.


 


واستهل النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع بيراميدز سلبياً، ثم فاز على إنبي بهدفين نظيفين، وتعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، ومع البنك الأهلي سلبياً، قبل أن يخسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أخيراً مع حرس الحدود سلبياً.


 


ويحتل النادي المصري المركز الـ11 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصري 5 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…