يناير 1, 1970

مصدر بالأهلي: فشل صفقة يعقوبو لأسباب تفاوضية وليست طبية – موقع خبر اليوم


تحدث مصدر بالنادي الأهلي عن سبب التراجع عن ضم الغاني عزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم وصوله إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبي بمعرفة الجهاز الطبي للفريق الأحمر.


قال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الموقف الطبي ليست له علاقة بمسألة التراجع عن التعاقد مع يعقوبو في يناير الجاري، مشيرا إلى أن تعثر التفاوض حول بعض البنود والقيمة المالية هي السبب الأساسي في تعثر انضمام اللاعب للأهلي.


أكد المصدر أن يعقوبو خضع لكشف طبي أظهر شكواه من بعض الأمور، ولكن هذا ليس السبب في التراجع عن حسم الصفقة، بل إن هناك أمورا تفاوضية لعب الدور الأبرز في تعطل الصفقة.


وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام، وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.

وكشفت تقارير صحفية، عن تعثر انتقال الغانى عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي، لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكان الغانى عزيز يعقوبو قد وصل القاهرة خلال الأيام الماضية وخضع للكشف الطبى بمعرفة الأهلى إلا أن مسئولي القلعة الحمراء قرروا تأجيل التعاقد معه لحين إجراء أكثر من كشف طبي عليه من أجل التأكد من بعض الأمور الخاصة باللاعب، بعدما أظهر الكشف الأول الذى خضع له اللاعب وجود بعض المشاكل الطبية.


وقالت صحيفة “record” البرتغالية، فى تقرير لها تحت عنوان “لا صفقة مع الأهلي من عزيز” فى إشارة إلى فشل انتقال عبد العزيز يعقوبو لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية، إن اللاعب سوف يعود للبرتغال خلال ساعات للانتظام فى مران فريقه بعد فشل الاتفاق بين إدارة الأهلى والنادى البرتغالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…