يناير 1, 1970

مصطفى شلبى يعلق على استبعاده من قائمة الزمالك أمام البنك الأهلى – موقع خبر اليوم


نشر مصطفى شلبى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صورة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بعد استبعاده من قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة البنك الأهلى معلقاً عليها: “الحمد لله”.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتضم القائمة كلا من:


حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.


خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي  – أحمد فتوح  .


خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما”  – سيد عبد الله “نيمار”  محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.


خط الهجوم: سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.


وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة البنك لأهلى واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الخصم وترك الاستحواذ لهم من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.


ووعد لاعبو الزمالك مديرهم الفني البرتغالى فيريرا ببذل أقصى جهد في مباراة البنك الأهلى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة، خصوصا أن المباراة تعد صعبة للغاية في ظل تواجد حلمى طولان على رأس القيادة الفنية لفريق البنك.

مصطفى شلبى

مصطفى شلبى


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…