يناير 1, 1970

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 16 / 12 /2022 في الدورى المصرى – موقع خبر اليوم


تقام اليوم الجمعة، 4 مباريات في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، بين الإسماعيلى وبيراميدز في الثالثة إلا ربع مساء، وحرس الحدود مع المصرى في الخامسة مساء، والزمالك مع البنك الأهلى في الخامسة أيضا، وأخيرا الأهلى مع فيوتشر في السابعة مساء.


موعد مباراة الإسماعيلى وبيراميدز

 


في الثالثة إلا ربع مساء اليوم، يستقبل فريق الإسماعيلى بقيادة أيمن الجمل، فريق بيراميدز على استاد الإسماعيلية، في مباراة صعبة على الدراويش، حيث يدخلها الفريق بعد التعادل السلبى مع فيوتشر بدون أهداف في الجولة الماضية، فيما سقط فريق بيراميدز أمام الزمالك بهدف في نفس الجولة.


ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، جمعها من 3 تعادلات و3 هزائم ولم يتذوق الفريق أي انتصار حتى الآن، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.


في المقابل، يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس في جدول الدورى برصيد 11 نقطة جمعها في 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا هدفين.


موعد مباراة حرس الحدود والمصرى

 


وفى الخامسة مساء، يلتقى فريق حرس الحدود نظيره المصرى البورسعيدى على استاد السويس الجديد، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث سقط حرس الحدود أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما سقط المصرى أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.


ويحتل فريق حرس الحدود المركز السابع عشر في جدول الدورى برصيد نقطتين جمعها في 6 مباريات، حيث تعادل في مباراتين والخسارة في 4 مواجهات ولم يحقق الفريق أي فوز، سجل لاعبوه هدفا وحيدا واستقبلوا 6 أهداف.


في المقابل، يحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز الخامس عشر في جدول الدورى برصيد 6 نقاط جمعها في 6 مباريات، حيث حقق الفوز في لقاء والتعادل في مباراتين والخسارة في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلوا 8 أهداف.


موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى

 


يستضيف فريق الزمالك في الخامسة مساء اليوم الجمعة، فريق البنك الأهلى على استاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.


يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز فى 4 مواجهات وتعادل في مباراتين ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلوا 3 أهداف فقط.


في المقابل، يحتل فريق البنك الاهلى المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في مباراتين، سجل لاعبوه 7 اهداف واستقبلوا 8 أهداف.


موعد مباراة الأهلى وفيوتشر

 


يستعد الأهلى لمواجهة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الاهلى والسلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


يحتل النادى الأهلى المركز الأول في ترتيب جدول الدورى برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث لعب 6 مباريات حقق الفوز 6 مواجهات ولم يعرف التعادل أو الهزيمة، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا هدفين فقط.


فيما يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 14 نقطة، متساوياً مع نادى الزمالك صاحب المركو الثانى، وذلك بعدما خاض فيوتشر 6 مباريات، فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدفاً واحداً.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…