يناير 1, 1970

نتائج مباريات اليوم الأحد 11-12-2022 فى الدورى المصرى – موقع خبر اليوم


أقيم اليوم الأحد اليوم الأحد 11-12-2022، 4 مباريات مهمة في الدورى المصرى الممتاز، على رأسها مواجهة الزمالك وبيراميدز وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وجاء نتائج مباريات اليوم كالتالى:

الزمالك 1 × 0 بيراميدز


حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على بيراميدز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى منذ بداية دورى الموسم الحالى.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14، فى المركز الثانى، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدفان.

طلائع الجيش 3 × 1 المصرى


تغلب طلائع الجيش على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، باستاد السويس الجديد، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة فى المركز التاسع، بينما توقف رصيد المصرى عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر بالدورى.

سموحة 0 × 0 المقاولون


انتهت مباراة سموحة والمقاولون العرب بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى الممتاز.


بهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط جمعها من 6 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى 3 مواجهات وخسر لقاءين.


بينما قفز المقاولون العرب إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط جمعها من 6 مباريات، حيق حقق فوزا وحيدا و4 تعادلات وهزيمة واحدة.

غزل المحلة 2 × 1 الداخلية


حقق فريق غزل المحلة فوزا مهما على الداخلية بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل باستاد المحلة ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى الممتاز .


وتقدم فريق غزل المحلة عن طريق أحمد الشيخ من علامة الجزاء في الدقيقة 22 بينما نجح سمير فكرى لاعب فريق الداخلية من أحراز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 26 ثم يعود زعيم الفلاحين مرة أخرى للتقدم عن طريق معاذ الحناوى من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 81 .


وبهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث فى جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الداخلية عند نقطتين محتلا المركز الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…