يناير 1, 1970

وكيل “تعليم الغربية” يحيل مدير مدرسة و3 معلمين للتحقيقات بشرق طنطا – موقع خبر اليوم


قام ظهر اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بزيارة مفاجئة لمدرسة الشهيد السيد السعيد النجار الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، وذلك خلال الفسحة المدرسية، للوقوف على مدى انضباط العملية التعليمية والإدارية داخل المدرسة.


 


وخلال طابور الفسحة المدرسية، ألقى وكيل الوزارة كلمة أكد فيها على أهمية الغذاء الصحي، والوجبات المفيدة لأبنائنا التلاميذ، وبخاصة في المراحل الأولى من حياتهم، موجهاً بضرورة الابتعاد عن الأغذية الضارة والتي تؤثر سلباً على الصحة العامة، وتحدث أضراراً بالغة على المدى الطويل. 


 


وخلال الزيارة تبين وجود عدد من المخالفات داخل المدرسة، كان على أثرها قيام وكيل الوزارة بإحالة مدير المدرسة وثلاث من المعلمين والوحدة المنتجة إلى الشئون القانونية بالإدارة التعليمية بشرق طنطا، حيث تبين وجود مواد غذائية غير مصرح بها داخل المقصف المدرسي، مخالفة بذلك تعليمات الوزارة في هذا الشأن.


 


ومن داخل أحد الفصول، شهد وكيل الوزارة حصة للغة العربية للوقوف على المستوى التحصيلي للتلاميذ، حيث وجه بضرورة تنفيذ موقف تعليمي داخل الحصة، مع ضرورة التفاعل مع التلاميذ خلال شرح الدرس. 


 


ثم قام “حسن” بمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل الفصول والفناء ودورات المياه، وتحقيق الانضباط، ومتابعة الإشراف داخل المدرسة لجميع التلاميذ بالفناء والأدوار ودورات المياه، وشدد على ضرورة التأكد من انصراف جميع التلاميذ بعد انتهاء اليوم الدراسي، وخلو الفصول والقاعات ودورات المياه من أي تلميذ.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…