يناير 1, 1970

وكيل صحة المنوفية يناقش مع مديرى المستشفيات توافر المستلزمات الطبية والأدوية – موقع خبر اليوم


عقد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماعا بمديري المستشفيات، بحضور الدكتورة رشا خضر، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، وذلك لمناقشة خطة رفع الكفاءة في المستشفيات، من حيث توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وتنظيم عمل الأطقم الطبية، بما يعود بالنفع على المرضى، ويؤدي للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين. 


 


وشدد سيادته على أهمية تفعيل مكاتب خدمة المواطنين تنفيذاً لعمل منظومة الشكاوي الجديدة، وضرورة التعاون معهم في الفترة القادمة لتلافي أي شكاوي للمواطنين ولحلها إن وجدت ، كما أكد على أهمية مراعاة معايير الجودة وتطبيقها في المستشفيات وضرورة موافاة المديرية بمؤشرات أداء الولادة الطبيعية والتغير في النسب بعد توعية السيدات المستهدفة و عداد ونسب تركيب اللوالب بعد الولادة.


 


وفيما يخص أعمال الصيانة شدد على أهمية مراجعتها بصفة  دورية ، كما أكد على ضرورة مراجعة عقود شركات الأمن والنظافة ، ونبه إلى أن المظهر العام للمستشفيات من نظافة ونظام لا يقل أهمية عن تقديم خدمة طبية لائقة للمرضى.


 


وحضر الإجتماع  الدكتور عبد الباري العجيزي مدير عام إدارة العلاجي ،  الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات ،  الدكتورة هبة حمدي مدير إدارة الجودة ،  أماني عاطف غريب مدير إدارة خدمة المواطنين.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…