‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

الجزائر مستعدة لاستضافة أمم إفريقيا للمحليين

أكملت الجزائر استعداداتها لاستضافة النسخة السابعة من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة 18 منتخبا للمرة الأولى منذ انطلاق هذه المنافسة عام 2009.

وقال رئيس المنظمة الجزائرية للصحفيين الرياضيين يوسف تازير لوكالة الأناضول “أعتقد أن الجزائر باتت اليوم جاهزة لاستضافة النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بين 13 يناير الجاري و4 فبراير المقبل التي تحتضنها الملاعب الأربعة في مدن الجزائر العاصمة وعنابة وقسنطينة ووهران، التي ستكون مسرحا لمباريات البطولة، جُهزت مثلما هو الأمر لملاعب التدريب”.

وأضاف أن دورة الجزائر ستعرف لأول مرة مشاركة 18 منتخبا، وستشهد أيضا استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد بداية من دور المجموعات في سابقة أولى بمسابقات الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)، كما وصل إلى الجزائر كل الحكام وعددهم 52.

ومن المتوقع أن تعرف البطولة تغطية إعلامية واسعة يعكسها رقم طلبات الاعتماد الذي تجاوز الألف، منها 400 خاصة بالأجانب، كما تتميز هذه البطولة بمتابعة دقيقة لممثلي الأندية الأوروبية خصوصا الراغبة في اصطياد العصافير النادرة (اللاعبين المميزين) الطامحة لمشوار جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

جناح الأزهر بمعرض الكتاب يناقش كتاب “من سنا العشق الإلهي” للشاعرة مريم

واصل جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم الخميس، سلسلة نزواته التثقيفية &…