‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

تعرف على قصة مسلسل « حلمى مهران» قبل انطلاق تصويره

كشف السيناريست أحمد عثمان بأنه تعاقد على مسلسل جديد يحمل إسم « حلمى مهران» لافتًا، بأنه يتضمن 5 حكايات منفصلة متصله ف لكل حكايه منهم 5 حلقات، وسيتم عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

حيث أكد عثمان بأن مسلسل «حلمى مهران» يتمحور فى إطار بوليسى وتشويقى ونفسى مشيرًا، بأن هذا المشروع ضخم إنتاجيًا، لما له من تعدد لوكيشنات وأختيار كاست عمل متميز مؤكدًا، بأن هذا العمل يتضمن الكثير من المشاهد التى تحتوى على الإثارة والجريمة والمشاهد التاريخية، فوصف هذه السلسلة بأنها مغلفة بالغموض والألغاز التى ستجعلك حينما تشاهد الحلقه الأولى من كل حكايه لن تستطيع أن تتركها إلا أن تنتهى من كافة حلقاتها كاملة وغيرها.

وقال عثمان بأن مسلسل «حلمى مهران» بدايتاً كانت سلسلة روائية ثم تعددت محاورها الفكرية لأجزاء، وتم إجازتها من قبل الرقابة على المصنفات الفنية لتحويلها إلى مسلسل درامى.

وفى سياق متصل أوضح عثمان بأن يصدر له جزئين جديدين من سلسلة «حلمى مهران » خلاف الاجزاء الثلاثة السابقين، بجانب روايه «السيناريوX»، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب المقبل فى دورته ال 54 بمركز مصر للمعارض الدولية التى تنطلق من يوم 24 يناير الجارى إلى 6 فبراير المقبل.

ومن جانبه أستكمل عثمان حديثه قائلاً: بأن يوم المؤتمر الصحفى الذى يشهده حفل توقيع روايه «السيناريوX» لافتًا، بأنه سيتطرق للمناقشة والمحاورة لمعرفة بعض التفاصيل المستجده عن مسلسل «حلمى مهران» والوقوف على اللمسات النهائية من قبل الصناع وأختيار كاست العمل وغيرها فسيوضح أغلبية تفاصيلهما كاملاً، وذلك بحضور عدد من النجوم وعدد من الصحفيين والإعلاميين والنقاد لبث المشروعين بأسلوب مرئى ومسموع ومكتوب مختتمًا، بأن جارى تحديد هذا اليوم خلال هذه الفترة الزمنية لمناقشة ومعرفة كافه اللمسات النهائية لهذه المشروعات الدرامية بالتزامن مع فعاليات هذه الدورة قريبًا.

ويشار أن تدور أحداث رواية «السيناريو X» حول لفت انتباه الممثل المشهور فارس قصة القاتل الشهير بالسجين X، والتى هزت الرأى العام من خلال التفكير الإبداعى للأحداث، حيث أن يعترف الأخير على نفسه بعد سلسلة من التصفيات التى راح ضحيتها الكثير، دون أن يعرف الجميع الدوافع الحقيقية لأفعاله، ليبدأ فارس بمقابلة هذا السجين الذى وافق على كشف أسراره له، ليجسدها فارس في فيلم سينمائى يمنع رقابيًا، فلقد كان لكل منهما مأساته، ولكن هل سيستطيع فارس الهروب من شباك قصة السجين X أم سيغرق متماهيًا فيها، فلقد كان متقمصًا من الدرجة الأولى، وغيرها من الأحداث التشويقية والمثيرة.

ويذكر أن السيناريست أحمد عثمان درس كتابة السیناریو، قبل أن يشق طريقه في الكتابة الروائية، فنجح في تصدر قائمة الأعلى مبیعًا على مدار خمس سنوات متتالية لدار إبداع للترجمة والنشر والتوزيع أصدر خلالها روايات: “لمسة ملیكا”، و”الوحى”، و”لَ نوفیلا”، و”القدیس”، و”١٠ ٣١ و”الخائن” وسلسلة حلمي مهران الشهيرة.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست أحمد عثمان السينمائية فيلم «قبل الأربعين»الذى عرض فى عام 2021 فى دور العرض السينمائى، للنجمتان داليا مصطفى وبسمه وشاركهما فى البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم : الفنانة هاله فاخر، إيهاب فهمى، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، أحمد حلاوه، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الإسعاف البحري يُنقذ حياة مريض من إحدى سفن القناة

تفعيلًا لخدمات الإسعاف البحري في قناة السويس، نجحت هيئة قناة السويس في التعامل السريع مع ا…