‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

للمرة الأولى.. رئيس “المعاهد الأزهرية” يبحث ملاحظات امتحانات – موقع خبر اليوم


09:14 م


الخميس 12 يناير 2023

كتب – محمود مصطفى أبوطالب:

التقى الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، رؤساء الإدارات المركزية من مختلف المناطق، عبر تقنية فيديو “كونفرانس”.

وبحث رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مع رؤساء المناطق ما تم رصده من ملاحظات خلال امتحانات النقل لمختلف المراحل الدراسية في الفصل الدراسي الأول، بعد أن انتهت أمس الأربعاء، لجميع المراحل الدراسية المختلفة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يبحث فيها قطاع المعاهد الأزهرية، ملاحظات امتحانات نصف العام، في تقليد جديد وضعه الشيخ أيمن عبدالعظيم رئيس القطاع منذ توليه مهام منصبه في أغسطس الماضي.

ورحب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، برؤساء الإدارات المركزية الجدد، واستعرض نقاط القوة والضعف خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبعض الملاحظات التي تم رصدها من قبل لجان المتابعة المركزية.

ونبه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على ضرورة تحري الدقة في كافة أعمال امتحانات الشهادتين، المقرر انعقادها اعتبارا من يوم السبت الموافق ١٤/ ١/ ٢٠٢٣م.

حضر الاجتماع الشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، والدكتور أحمد الشرقاوي رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم، والشيخ عوض الله عبد العال رئيس الإدارة المركزية لشئون الخدمات والمناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البنتاجون: روسيا تتخبط في مشاكل لوجستية وسيطرة في أوكرانيا – موقع خبر اليوم

02:25 م الجمعة 13 يناير 2023 واشنطن- أ ش أ رجح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “…