نوفمبر 1, 2022

جريمة في الحي الراقي.. بالتفاصيل قتل طفل وتقطيع جثته في المعادي

عثر الأهالي على جثة داخل حقيبة كبيرة مُكبلة بالحبال وبها آثار خنق، في منطقة زهراء المعادي، وعلى الفور هرع الأهالي لابلاغ شرطة النجدة وفي دقائق اصبحت صافرات الشرطة تدوى فى المكان وكردون امنى فرض في مسرح الجريمة، وفريق من رجال الشرطة يستمع إلى أقوال الشهود العيان وفضلا عن إبلاغ النيابة العامة لسرعة كشف كواليس الجثة وتحديد هوية منفذ الحادثة.

وكشفت معاينة نيابة البساتين الجزئية، أن الجثة لذكر يرتدي ملابسه كاملة، وبها آثار خنق بواسطة حبل وحروق بالذراعين وكسر وجروح قطعية بالقدمين، وغلقالعينين بالصمغ وجروح قطعية بالرأس وغلق الفم بلاصق، وآثار حروق سجائر بأماكن متفرقة بالجسم.

وصرحت نيابة البساتين الجزئية بدفن جثة لشخص، عثر عليها مقطعة ومفصولة الرأس داخل جوال، وملقى أمام أحد العقارات بدائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة للوصول لمرتكب الجريمة.

وأفاد أحد السكان في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي، (مسرح الجريمة)، بأن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية الضحية، وتبين أنه أحد سكان العقار رقم 17 الذي تم إلقاؤه أسفله، وتتسم هذه المنطقة بوجود كاميرات مراقبة بأماكن متعددة، الأمر الذي من شأنه أن يسهل على الأجهزة الأمنية التوصل إلى مرتكب الجريمة، من خلال تفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط العثور على الجثة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس داخل جوال وملقي أمام العقار رقم 17 أمام مكتبة هداية بجوار كوفي كورنر في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي، بدائرة قسم شرطة البساتين.

وتكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وتبين العثور على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس، وتم وضعها داخل جوال وإلقائها بالشارع أسفل العقار رقم 17 في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي بدائرة قسم شرطة البساتين.

وكان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، بورود بلاغ لقسم شرطة البساتين، يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وملقى داخل جول بالشارع أسفل عقار بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونيه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة لشخص مقطعة ومفصولة الرأس وملقى داخل جوال أسفل عقار أمام مكتبة هداية بجوار كوفي كورنر في الشطر 13 بمنطقة زهراء المعادي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة اللازمة، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وتفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكبها وضبطه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بيان هام من “الأرصاد” بشأن تساقط الأمطار على بعض المحافظات

تعرضت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ،  اليوم الخميس، لهطول أمطار ما بين متوسطة وخفيفة، و…